الادارات المدرسية بوادي حضرموت تختتم دورات الجزء الثاني
سيئون/مديرية ساه/خالد بن عمور
الثلاثاء 15/5/2007
11mahle.JPG اختتمت بمديريات " سيئون ، تريم ، شبام ، القطن ، وحورة وادي العين ، رخيه " فعاليات الدورات التدريبية للإدارات المدرسية لمدارس التعليم الأساسي الجزء الثاني.
وهدفت تلك الدورات التي شارك فيها 186 مديرا ووكيل مدرسة أساسية وعشرون متدربا إلى رفع كفاءات الإدارات المدرسية في مهارات المشاركة المجتمعية والتعليم الفعال وكيفية إنتاج الوسيلة التعليمية .
وفي تصريح لشبكة مواقع محافظة حضرموت الالكترونية .. أوضح الأخ/ محسن حسن الكثيري – مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء أن تنظيم هذه الدورات يأتي في إطار تنفيذ إستراتيجية تطوير التعليم الأساسي ، منوها بأن إقامة هذه الدورات يأتي في إطار خطط قطاعات التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ممثلة بإدارة التدريب والتأهيل.
واختتم مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء تصريحه بتأكيد أن تنفيذ هذه الدورات يكون مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء قد قطع شوطا كبيرا في عملية تدريب وتأهيل المعلمين والإدارات المدرسية فيما سيتم مستقبلا عقد دورات خاصة بمدارس التعليم الأهلي والخاص معلمين وإدارات إضافة إلى عقد دورات معلمي الصفوف من أربعة إلى تسعة .

انتقال سريع:
 
ماهو تقييمك لمستوى الخدمات التي تقدمها الشركات النفطية للمنطقة مقابل ماتسببه من أضرار وتلوث في مديرية ساه ?